Skip to content

افضل برنامج لتصوير شاشة الجوال مع مميزات اضافية رهيبة ( بث مباشر لليوتيوب ومحرر فيديو مدمج ) تحميل برنامج DU recorder Pro مجاناً

تحميل وتثبيت برنامج تصوير الشاشة DU recorder Pro النسخة الكاملة مجاناً

يحتاج مستخدمي الهواتف المحمولة أغلب الأحيان للقيام بعمل تصوير كامل لشاشة الهاتف وبالتالي هم بحاجة لبرنامج يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه . يوجد الكثير من البرامج في هذا المجال ولكن غالباً ما تكون تلك البرامج مجانية وغير جيدة اذ يظهر شعار البرنامج على كل فيديو يتم تصويره ولازالة هذه العلامة المائية يضطر الكثير لشراء النسخة المدفوعة من البرنامج لكي يقوم بعمل تصوير للشاشة بدون وجود اي علامة تدل على البرنامج الذي تم التقاط الشاشة من خلاله.

نقدم لكم اليوم البرنامج الأفضل لتصوير شاشة الجوال DU recorder Pro النسخة المدفوعة بشكل مجاني تماماً ويتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام وجودة العمل اذ يحتوي على العديد من المميزات التي تجعل منه البرنامج الأفضل مقارنة مع باقي البرامج في هذا المجال .

يحتوي برنامج DU recorder Pro على محرر فيديو مدمج داخل البرنامج يتيح لمستخدمي هذا التطبيق المميز عمل تحرير للفيديو الذي تم التقاطه من قص بعض اللقطات او الكتابة على الفيديو وحتى عملية مونتاج متكامل يمكن عملها من خلال محرر الفيديو هذا . كما يتميز تطبيق DU recorder Pro انه لا يظهر اي علامة مائية على الفيديوهات التي يتم التقاطها لأن هذه النسخة التي نقدمها لكم من خلال موقعنا الرسمي الرائد التقني هي النسخة المدفوعة وغير موجودة في متجر بلاي مطلقاً. اذ ان النسخة المتوفرة في سوق بلاي ليست بمميزات هذا الاصدار.

كما يمكنكم من خلال استخدام تطبيق DU recorder Pro لأجهزة الأندرويد من استخدام التطبيق لعمل البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي كاليوتيوب وغيرها من المواقع . اذ يمكنكم البث مباشرة من شاشة الهاتف لكل ما يدور على الشاشة من أحداث او محتوى ترغبون بالقيام بعمل بث له .

يمكنكم متابعة الفيديو التالي لشرح كامل عن طريقة تثبيت وعمل البرنامج

لتحميل برنامج DU recorder Pro بشكل مباشر يمكنكم الضغط على زر Download في الأسفل

صور من داخل التطبيق

يمكنكم مشاركتنا من خلال التعليقات بخصوص اي سؤال او استفسار وفي حال مواجهة اي مشكلة في الروابط يمكنكم ابلاغنا في تعليق.. مع تحيات الرائد التقني

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *